أشياء لا تفعليها أبدا من أجل الرجل

2014.04.10 - 5:43 - أخر تحديث : الجمعة 11 أبريل 2014 - 9:36 صباحًا
ارسال
شــارك
أشياء لا تفعليها أبدا من أجل الرجل

 

 

هناك بعض الأشياء التي نقوم بها في حياتنا من أجل الرجل، ولكن ففي بعض الأحيان تتجاوز تلك الأشياء حدود المساعدة إلى كونها غير سليمة وصحية.

وإذا كنتِ في علاقة، فإليك بعض الأشياء التي يحذر القيام بها من أجل الرجل، حيث أنه من الضروري أن تكون هناك حدود لاينبغي اجتيازها كي تحافظ المرأة على كرامتها ولا تسمح للرجل بالإستفادة منها.

ففي بعض الأحيان تكون هذه الأشياء واضحة لا محالة، ولكن هناك أشياء أخرى التي عليك الإهتمام بها عن كثب، وفيما يلي البعض منها

-إنجاب الأطفال

إذا كان الرجل يريد التريّث قليلاً في إنجاب الأطفال وأنت تريدين العكس، عليك أن تتناقشي معه وأن تشرحي له الأسباب التي دفعتك إلى طلب ذلك لأنّه سيتقبّل رأيك في نهاية المطاف إن كان يتوافق مع مخطّطاته.

-واجباته المنزلية

لا ينبغي أن تقومي بساعدته في عمل واجباته المنزلية عندما يقوم بجلبها معه من العمل، لسببين: الأول هو أنه لن يقوم بتعلم شيء بمفرده، والثاني سوف يشعر بالغيرة عنه معرفته فيما بعد بأنك أكثر منه ذكاء.

-غسل سيارته

أعلم أن المرأة التي تقرر غسل سيارة الرجل كي تظهر له مدى كفائتها هي قادرة على رعايته، ولكنه في نهاية المطاف سوف يستخدمها في القيام بكل أشيائه وأخيرا يتركها لشخص آخر!

واعلمي أيتها المرأة أن السيارة هي مهمة الرجل على أي حال، ومن ثم فدعيه يغسل سيارته، وربما سيارتك أنت، ولا تغسليها أبدا من أجله.

تغيير خططك من أجله-

سأخبرك بصراحة، ففي الإسبوع الماضي طلب مني الخروج معه، ورفضت لأن لدي بعض الخطط بالفعل، ولكنه أصر على الخروج زاعما بأنه لا يتحمل عدم رؤيتي لمدة يومين

وعلى الفور قمت بإلغاء تلك الخطط وارتديت ملابسي للذهاب معه، ولكن هل تعرفين ماذا فعل؟ أيمكنك التخمين؟ قام بإلغاء ميعادنا في الدقيقة الأخيرة!

وما نتعلمه هنا هو عدم إلغاء أي خطة من أجل الرجل، فهذا يملكه الكثير من النفوذ ويجعلك بالنسبة له امرأة يستفيد منها فقط.

– السماح له بإقامة الحفلات في بيتك:

فلا تسمحي له بدعوة أصدقائه لإقامة حفلة في منزلك، ولا تخبريه بأنك لا تمانعين في إقامة ذلك الإحتفال.

فواحد من الأشياء التي يحذر القيام بها من أجل الرجل هو السماح له بإقتحام وإفساد مملكتك الخاصة، في حين يمكنه ببساطة الذهاب خارجا والإستمتاع مع أصدقائه كما يشاء.

– إعطاؤه النقود:

لا أستطيع بحثق إخبارك عن كم النساء التي تقع في ذلك الخطأ، فواحد من أكثر الأشياء التي تقع فيها المرأة هي إعطاء الرجل المال (لأي شيء يريده) أو مساعدته في شراء سيارة أو شقة.

فلا حاجة لي أن أذكرم بأنه يستخدم كل أموالك وراتبك لأنه ببساطة ليس بالرجل القادر على تولي مسئولية نفسه، ومن ثم فعليك التوقف عن معرفته على الفور.

أي شيء قد يؤدي بك إلى السجن-

احذري فعل أي شيء من أجل الرجل ينتهي بالقبض عليك، تلك التي تتضمن تجارة المخدرات، سرقة البنوك، وربما القيادة في حالة سُكر، فأي رجل يحترمك، يجد لديه رغبة شديدة في حمايتك وتجنيبك من تلك الأشياء.

نسيان من تكونين.

لا يمكنك أن تنسي من كنت وعليك دائماً أن تتذكّري أهلك والأشخاص الذين ربّوك وسهروا عليك لتكبري ولا يمكنك أن تنسيهم من أجل أحد حتّى الحبيب

 -ممارسة الجنس معه عندما لا ترغبين

أخيرا واحد من الأشياء الهامة التي عليك تجنب فعلها من أجل الرجل هي ممارسة الجنس معه عندما يرغب هو في ذلك وأنتِ لا تشائين، فهذه ليست فقط واحدة من أكثر الأشياء المهينة للنفس فحسب بل أيضا فهي تضعك في فئة فتاة الليل   ولكن بالزواج 

  فلا تبيعي نفسك أبدا بهذا الثمن ألبخس فأنتِ تستحق أكثر من ذلك بكثير فالرجل الحقيقي هو من يحترم مشاعرك واحتياجاتك

والآن هلا أخبرتنا بأكثر الأشياء التي ترين أنه لا يجوز فعلها من أجل ألرجل